حقق مانشستر سيتي فوزًا قويًا على كريستال بالاس في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز

إيرلينج هالاند أخبار

فاز لاعبو مانشستر سيتي على كريستال بالاس، في مباراة الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا فوزا قويا على لاعبي كريستال بالاس في مباراة خارج أرضه ضمن منافسات البطولة العادية الإنجليزية في أقوى دوري في البلاد. وانتهى اللقاء، الذي أقيم في لندن على ملعب سيلهيرست بارك، بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 4:2 (1:1، 3:1).

وافتتح التسجيل في المباراة مهاجم كريستال بالاس الفرنسي جان فيليب ماتيتا، الذي سدد في مرمى حارس مرمى مانشستر سيتي الألماني ستيفان أورتيجا في الدقيقة الثالثة. وبعد عشر دقائق، عادل لاعب وسط السيتي البلجيكي كيفين دي بروين النتيجة، محققاً التعادل في الدقيقة 13.

ومع بداية الشوط الثاني، وضع مدافع مانشستر سيتي ريكو لويس فريقه في المقدمة بهدف في الدقيقة 47، وبعدها بتسعة عشر دقيقة، ضاعف المهاجم النرويجي الزائر إيرلينغ هالاند تقدم فريقه بهدف عن طريق دين هندرسون في الدقيقة 66. وتمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الرابع بفضل مجهودات كيفن دي بروين، مسجلا ثنائية المباراة في الدقيقة 70. عاد النسور أخيرًا بهدف من المهاجم الفرنسي أودسون إدوارد، الذي أزعج حارس مرمى السيتي قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

سجل مهاجم “مانشستر سيتي” النرويجي إيرلينج هالاند في الموسم الحالي من الموسم العادي للدوري الإنجليزي الممتاز 19 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة، وحصل على إنذار واحد. ويتصدر هالاند سباق التهديف بناءً على نتائج المباريات التي خاضها.

قيم هذه المقالة
Erling Haaland
اضف تعليق